recent
أخبار ساخنة

تحميل نسخة جراند الخاصة باجهزة الموبايل مع احدث السيارات Grand City Thug Crime Gangster

النسخة الجديدة الخاصة باجهزة الموبايل من اللعبة المشهورة جراند
حان الوقت ليصبح البطل الحقيقي في مدينة الجريمة العالمية المفتوحة. مدينة العصابات الكبرى هي لعبة الإثارة الحقيقية لجميع عشاق لعبة مافيا سرقة الجرائم الكبرى. تعال واستمتع بمدينة الخطيئة مع التحديات المختلفة التي ستواجهك كبطل العصابات الحقيقي. كنت وضعت في بعثات متعددة في الآونة الأخيرة. الدخول في عالم الحرية ولعب أوضاع مختلفة من العصابات الكبرى مدينة الجريمة الحقيقية. تبدأ رحلتك كبطل العصابات الجريمة الحقيقية وبدء بعثات ضد رب الجريمة وعراب. وقف الحروب الكبرى وجرائم الشوارع الآن. أظهر مهاراتك في القيادة بالإضافة إلى مهارات الرماية لتكون البطل الحقيقي في لعبة السيارات العصابات الحربية الكبرى.
تلعب أكثر المطلوبين المافيا العصابات الحقيقية البلطجة الحياة والقضاء على كل حرب العصابات الجريمة الكبرى من مدينة الخطيئة العالم المفتوح. تقبل تحديات مثيرة مختلفة من نجم عصابة الكبرى الآن. التحرك بحرية في المافيا البلطجة المدينة الآن. ادخل إلى السيارة وأكمل المهمات بحركات خلسة. اقبل التحديات وأكملها في الوقت المحدد. انقاذ المواطنين الأبرياء وقتل العصابات بأسلحة مختلفة.
حان الوقت للانتقام من عصابات جرائم الحرب الكبرى في المدينة. تلعب هذه الجريمة الكبرى اطلاق النار الهجوم. كنت في حرب الجريمة الكبرى في حياة البلطجة المدينة. تجربة أفضل حياة البلطجة التي لم تكن من ذوي الخبرة من قبل. انتزاع وسرقة السيارات من المواطنين في وضع مجاني لمهمة البقاء على قيد الحياة حتى تتمكن من إنقاذ صديقك! أكمل المهام في الوضع الذي لا نهاية له والذي يمكنك من خلاله إطلاق النار حول مدينة الجريمة الكبرى بحرية. إضافة بعض المغامرة في مدينة المافيا الحرب الكبرى. استخدم المروحية الكبرى لإنقاذ المواطنين من حرب العصابات الحقيقية.
يقوم أعداء العصابات الكبرى بتهريب شاحنة الأسلحة إلى مدينة جريمة كبرى أخرى. لقد تم تكليفك بمهمة استعادة شاحنة الأسلحة هذه. علاوة على ذلك ، تم إعطاؤك خريطة للحصول على الاتجاهات للوصول إلى المواقع المستهدفة. حفظ أصدقائك من خلال اندلاع السجن الكبير وإكمال مهام الإنقاذ. حان الوقت لقتل عميل إله الله الأكبر من العصابة الكبرى المطلوبين الذين ينغمسون في جرائم السطو الإجرامية القصوى في الشوارع.
للتحميل من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent