U3F1ZWV6ZTM3NjA4NzMwMDY2X0FjdGl2YXRpb240MjYwNTUwMjI4MDA=
recent
أخبار ساخنة

تحميل اشهر لعبة سباقات للاندوريد و الايفون Need for speed Mobile



من منا لا يعرف اشهر لعبة سباقات في العالم من منا لا يحب التسابق والسرعة والتحدي نقدم لكم اليوم لعبة Need for Speed
سباق من أجل الهيمنة في أول إصدارمصنوع فقط للجوال - من المطور الذي أتاح لك Real Racing 3. اصنع سيارة أحلامك من خلال مجموعة لا تصدق من السيارات والتخصيصات. ابدأ بنفسك بين الفوضى والتحكم عندما تضغط على الدواسة الصاخبة وتدخل في سباق السيارات تحت الأرض. اربح السباقات ، واحصل على جوائز ، ثم انطلق في المزيد من السباقات والمزيد من التخصيصات والمزيد من السيارات. حدد اختياراتك ولا تنظر أبدًا إلى الوراء

تخصيص ركوب 
التقط سيارات العالم الحقيقي التي طالما رغبت في الحصول عليها ، من سيارة Subaru BRZ إلى BMW M4 و McLaren 650s و Porsche 911 والمزيد. بعد ذلك ، يمكنك خداعهم باستخدام نظام التخصيص الأكثر سخونة على الأجهزة المحمولة ، من مواقع مثل Mod Shop و Black Market ، مما يمنحك أكثر من 2.5 مليون مجموعة مخصصة للعب بها. ركوب الخيل الخاص بك في انتظار - اصطحبهم إلى المراحل أو الشوارع للذهاب وجهاً لوجه مقابل المنافسة وإثبات نفسك.



دافع سريع - ضعيف
انطلق في شوارع Blackridge ، وقيادة متهورًا وعصيرًا بينما تطير الشرر. تسريع من القفزات وحول الحطام ، في حركة المرور ، ضد الجدران ، وعبر مناطق نيترو عالية السرعة. اقلب النيتروز وادفع نفسك إلى مستوى آخر من القيادة التي تجرها الأدرينالين والانجراف. في كل زاوية ، يوجد سباق جديد وأنت تتصادم مع الطواقم المحلية ورجال الشرطة المحليين. إنه عالم مليء بالسائقين المتمنيين - هل يمكنك البقاء في المقدمة وكسب الاحترام؟

سباق للفوز
لا تتراجع أبدًا وأنت تتسابق مع أي شخص مجنون بما يكفي ليأخذك ، واتركه محبوبًا ، ويزيد من مستوى ممثلك. احفر ، انجرف ، اسحب ولف رحلتك للفوز مع الشرطة على ذيلك ، وضرب كل شبر من الخريطة بقوة في الوقت الذي تصل فيه إلى النهاية الكبيرة. احرق المطاط في أكثر من 1000 سباق مليء بالتحديات - وهذا مجرد خط البداية. أن تكون سيئة السمعة ، وتملك الشوارع ، وسجل أفضل السيارات في العالم. لأن ركوب واحد لا يكفي أبدا!

يجوز لشركة EA أن تتقاعد عن الميزات والخدمات عبر الإنترنت بعد إشعار مدته 30 يومًا تم نشره



للتحميل للاندرويد هنا : 


للتحميل للايفون هنا :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة