U3F1ZWV6ZTM3NjA4NzMwMDY2X0FjdGl2YXRpb240MjYwNTUwMjI4MDA=
recent
أخبار ساخنة

أخيرا بعد طول انتظار اشهر لعبة سرفايفل قادمة لمنصة PS4 ول XBOX



أخيرا تم تأكيد تاريخ إصدار Rust PS4 لعام 2020.
بدأت لعبة البقاء على قيد الحياة ذات الشعبية الكبيرة في الوصول إلى PS4 بعد سنوات من المشجعين يطالبون بها ومناقشات كثيرة حول ما إذا كانت ستحدث على الإطلاق.
وأكدمنصة PS4 الإصدار
قدمت مدونة PlayStation Blog مجموعة كبيرة من التفاصيل الجديدة عن اللعبة بما في ذلك العملية التي قام بها الفريق لنقل اللعبة إلى وحدات التحكم:

"لذا فإن الشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به لجعل Rust أفضل لعبة البقاء على قيد الحياة Console هو تجنب التعدي على أنفسنا من حيث الضوابط والأداء. من المهم بشكل خاص جعل هذه الأشياء مثالية في لعبة PVP مثل Rust. "


يمكنك مشاهدة الإعلان التشويقي لإصدار Rust PS4 أدناه:


ما هو Rust ؟
تعتبر Rust في الأصل لعبة استنساخ للعبة DayZ ، وهي لعبة مغامرات مع تركيز شديد على البقاء على قيد الحياة. يتم وضع اللاعبين في الحياة البرية وعليهم أن يدافعوا عن أنفسهم ، ويتعاملون مع عوامل مثل العطش والجوع والصحة. يمكن الحصول على الإمدادات أو سرقتها لإعطائك فرصة للقتال ، وهناك أيضًا خطر دائم يتمثل في الدببة والذئاب وهناك حياة برية معادية لمواجهتها ، بينما تتميز المعارك بالأسلحة النارية والأسلحة المشاجرة البدائية.

تعد الأعمال الحرفية أيضًا مكونًا رئيسيًا في Rust ، ويمكن للاعبين زيادة فرصهم في البقاء على قيد الحياة من خلال بناء القواعد والانضمام إلى العشائر. يتم إنشاء المواقع إلى حد كبير من الناحية الإجرائية ، على الرغم من وجود خريطة سابقة الإنشاء متوفرة على شكل جزيرة Hapis. الإغارة او الريد هي جزء لا يتجزأ من اللعبة أيضًا ، حيث تساهم في توفير فرص قيمة لنهب الإمدادات الأساسية.

تم إصدار Rust في إصدار Early Access عام 2013 وترك البرنامج في فبراير من العام الماضي. اللعبة متوفرة حاليًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة MacOS ، وقد باعت أكثر من خمسة ملايين نسخة حول العالم.

إصدارات راست لنظام PS4 في عام 2020



تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة