U3F1ZWV6ZTU0OTI0MDcxNjVfQWN0aXZhdGlvbjYyMjIxMzk4NTk3
recent
أخبار ساخنة

لعبة محاكي التغريز و التطعيس والشاحنات SnowRunner



قصة اللعبة : 
هي لعبة محاكاة  وتبحث عن جمهورها الخاص
توفر اللعبة لما يناهز عن 40 مركبة كاملة العدد بين شاحنات و أيضا سيارات رباعية الدفع بالإضافة إلى أدوات و اكسسوارات يمكن استخدامها مع هذه المركبات للمرور من عدة صعاب حيث سيكون دورك الأساسي في هذا العالم الضخم للغاية هو العمل على خوض سلسلة من المهمات لربح المال و التي تتطلب أهداف معينة في كل منطقة من عالم اللعبة مثل توصيل طلبية مستلزمات ناهيك عن استكشاف كل منطقة للبحث عن القطع الحصرية التي تركب على كل مركبة بشكل محدد .

كان هناك لحظات في SnowRunner وانا عالق في منتصف طريق جبلي وعجلات شاحنتي تدور بمكانها بسبب الوحل الذي غمرهم وطالما تسائلت خلال لحظات مثل هذه، هل لعب اللعبة هذه ومراجعتها أمر يستحق هذا العناء؟ فكلما حاولت الخروج من الوحل ومحاربة هذا الأمر، كل ما ازداد الوضع سوءاً. أيضاً، لا يمكنني إخراج نفسي لأنّ أقرب شجرة او شيء يمكنني التثبت به بعيد. لكن بطريقةٍ ما، دائماً ما تمكنّت من الخروج من الطُرق الوعرة، احياناً بسبب الحظ وأحياناً لا أعرف كيف حقاً. عندما يحدث ذلك، ستشعر بشعور النصر الرائع لكن هذا لن يدوم طويلاً حيثُ ستعلق مرةً ثانية في طريق آخر بسبب بيئة اللعبة التي تريد قتلك بالطين والثلج.

متعة القيادة (بمنظور الشخص الأول خاصةً) والتغلب على هذه التحديات جعلني أستمر بالرحلة المتعبة هذه. لعبة SnowRunner تريدك أن تفشل احياناً مما يجعل طعمة الفوز ألذ بمراحل. ببساطة، هذه التجربة التي ستعيشها، ستشعر باليأس والانزعاج والغضب عندما تفقد السيطرة على شاحنتك او تنزلق على مسار جليدي لكن هذه التجربة بالفعل تستحق العناء.




يركز عالم اللعبة على ثلاث بيئات رئيسية، وكل بيئة مقسمة إلى أربعة مناطق يمكن للاعب فك القفل عن كل قسم عبر إنجاز المهمات المطلوبة

التحميل من هنا :






الاسمبريد إلكترونيرسالة